الأربعاء، 30 مارس 2011

الحرية عندي


الحرية عندي

 

الحرية عنصر طبيعي عضوي يدخل في تركيب شخصيتي بكل جزء وعضو وجزيء وخلية

الحرية تدخل في نسيج العصب ونسيج شغاف القلب

الحرية عندي مادة تكوين شخصيتي ومادة بنائها والرابط بين اجزائها

الحرية في كياني تربية وثقافة وفكر وخلق وسلوك وعمل وفعل وتاثير وتجربة وخبرة حياة

الحرية بشخصيتي راي وتصريح وموقف ودستور ونظام واسلوب ومنهج وطريقة

الحرية عندي محرك اساسي في معادلة الحياة وطاقة ديمومتها على طريق التقدم والتطور

والبناء والرفاه والرخاء

الحرية ابداع وتميز  وتقنية وفن حياة

الحرية تالق في عالم الرقي والانتاج المبدع الخلاق

الحرية هي قيمة الذات الانسانية الحقيقية بكبريائها وعزتها ورفعتها وكرامتها واستقلالها

الحرية ارادة حياة وجرأة في تحديات الحياة واقدام ومواجهة ومبادرة ومبادأة وطليعية وقيادة وثقة بالنفس واقتحام وتحدي واصرار وعزيمة ومواصلة وتاكيد وثبات ووعد وعهد ونجاح وتفوق

 

 

الحرية عندي افضل بكثير من رب السماء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق