الخميس، 9 يونيو 2011

فلسفتي بالحياة


 

فلسفتي بالحياة

 

فلسفتي بالحياة  ان اكون متميزا بكل شيء ليس مثلي احد ولا احب ان يكون مثلي احد

فلسفتي هي ان اترك بصمة في كل موقف من مواقف حياتي لا يمكن لاحد ان يترك مثلها

فلسفتي بالحياة ان امتلك فلسفة خاصة بي افهم من خلالها كل الاشياء اللتي تصادفني بحياتي

فلسفتي بالحياة ان احقق ذاتي وااكد وجودي بطريقتي دون انقياد لاحد آخر

فلسفتي بالحياة انني انا الاله وانا الانسان سيد الكون ومدير ومنظم  الحياة

فلسفتي بالحياة ان اعيش داخل مجتمع الانا قبل ان اعيش في المجتمع الانساني الكلي

فلسفتي بالحياة ان انظر للحياة من خلالي انا  ومن جميع زوايا النظر

فلسفتي بالحياة ان امرر ذاتي من قنوات الحياة ومنافذها لا ان امرر الحياة بكلها وحجمها من قنواتي انا ومنافذها

فلسفتي بالحياة ان امدد نفسي على مساحة الحياة لا ان اكمش الحياة بمساحتها الواسعة كي احشرها في مساحتي الضيقة

فلسفتي بالحياة ان اطير في افقها ابحث عنها في كل مكان  لا ان اقعد في مكاني انتظرها كي تاتي الي

فلسفتي بالحياة ان الاقي الحياة قبل ان تلاقيني وان اكون مبادرا باللقاء

فلسفتي بالحياة ان اكون دائما ايجابيا وليس سلبيا  وان تكون يدي من فوق وليست من تحت وان انظر للاعلى ولا انظر للاسفل

فلسفتي بالحياة  انني لا انتظر الموت او اخاف منه او اعمل له حسابا  بل انني لا اعرف نقيض الحياة اصلا ولا احسه فحتى الموت عندي هو حياة

فلسفتي بالحياة انني وجدت لكي اكون وكينونتي تحتم ان اعيش حياتي بكلها بكامل مساحتها وتفصيلها بحرية مطلقة دون نقص او قيود ضمن اخلاق الطبيعة وقانون الوجود

فلسفتي بالحياة ان ابني وطنا اينما وجدت واينما اكون وابني حضارة اضع  عليها بصمتي بثقة وقوة وقدرة واقتدار

فلسفتي بالحياة ان امتلك ارادة الحياة والثقة بالنفس والجراة والاقدام والتحدي والمثابرة والجد والاجتهاد ايمانا مني بالحكمة القائلة الاعمال تصنع الرجال

فلسفتي بالحياة تقول ان افضل الناس  في الحياة  هو اكثرهم عملا وانتاجا فكريا وجسديا ونفسيا وبالتاكيد  يكون هذا الانسان افضل الناس خلقا لان الخلق من نتاج العمل

وفلسفتي بالحياة كلها مبنية على نظرية لا اله والحياة مادة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق