الأحد، 19 يونيو 2011

لا اؤمن باله لا ادركه


لا اؤمن باله لا ادركه

 

لا اؤمن باله  لا اراه او اشمه او اسمعه او اذوقه او المسه  او اميزه

لا اؤمن باله لا اعرفه

لا اؤمن باله يجعل ما بيني وبينه وسيط اسمه نبي او رسول او من بني البشر

لا اؤمن باله يحتقرني ويستعبدني

لا اؤمن باله يامر بقتل اخي الانسان

لا اؤمن باله يتوعد لي بالعذاب اذا ما مارست حقوقي في حياتي الطبيعية

لا اؤمن باله يتوعد الانسان بالعذاب

لا اؤمن باله يفرق بين البشر

لا اؤمن باله يبعث مرسلين يتكلمون باسمه ولا يتنازل عن كبريائه للتكلم مع البشر  وينزل اليهم ويحادثهم باحترام وتواضع ومحبة

لا اؤمن باله خاتم انبيائه محمد راعي غنم متخلف معتوه مريض نفسيا بمرض الجنس  والفصام والعدوانية والسادية والتسلط  حيوان صحراوي بدائي ناطق عصابي حاقد

لا اؤمن باله قاتل مجرم مصاص دماء ارهابي مدمر مريض سيكوباتي

وان  كان ذاك الاله مثالي محترم حكيم يتصف بصفات الكمال فانني كانسان في الوقت المعاصر لدي كل العلم والمعرفة والتكنولوجيا وخبرة الحياة  لا يلزمني الله بفكره او رعايته او احكامه او قراراته او دستوره  او نظامه او منهجه فكلها موجودة عندي بارقى درجات الحضارة والتقدم والرقي

واخيرا انا الانسان وانا سيد الكون وانا صانع الحياة وانا صانع الوجود  اذن انا الله ذاته

ومن لا يدرك اليوم اانني اله سيدرك ذلك بعد زمن 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق