الخميس، 12 مايو 2011

اعلان براءة


اعلان براءة

بعدما تمت محاكمتي بمحكمة الضمير على ثلاث تهم كبيرة كنت متهم بها منذ ولادتي ولغاية اليوم وبعد سجالات ونقاشات وتحقيقات ومرافعات وادعاءات ومخاض قانوني ومنطقي ونظامي وفكري عسير  تم اليوم بقرار من رئيس محكمة الضمير وقد صدر الحكم ببراءتي من التهم المنسوبة لي اما التهم وهي :

اولا -انني  فلسطيني  وهي المصيبة

ثانيا - انني عربي  وهي الكارثة

ثالثا - انني مسلم وهي الطامة الكبرى

هذا وبعد اعلان براءتي استصدرت هوية جديدة  من الطبيعة الكونية الانسانية تتحدد بثلاث  تعريفات وهي :

اولا -موطني هو الكرة الارضية

ثانيا - قوميتي هي الانسانية 

ثالثا - ديانتي هي العلمانية

 وبقي طولي ولون شعري ولون العينين ولون البشرة وشكل وجهي   واسمي  ومهنتي وحالتي الاجتماعية كلها ثابتة لم تتغير

انني اليوم سعيد جدا  حيث زال عن كاهل فكري ونفسيتي هم ثقيل صاحبني كل الوقت طوال السنين الماضية واحس الان براحة بال وراحة ضمير  وفرح وسرور

احس بانني ولدت من جديد انسان بكامل حريته وباستقلال شخصيته وبوعيه الكامل وبفكره الراقي  مقبل على الحياة بروح خلاقة  تواقة للابداع والتميز وزخم العطاء الايجابي والتفاعل  المؤثر

احس بانني اليوم اتخذ موقعي الحقيقي على مسرح الحياة منتج فعال مبدع مبادر دون كوابح وروادع وشروط  ومعوقات وتعقيدات  واحباطات وندم

احس كانني احلق بالفضاء حرا طليقا املك الدنيا واملك نفسي  بعدما عانيت القهر والالم والتهميش والحرمان من فرص الحياة وطعم الحرية في سجن الدين والقومية والوطن الموهوم الزائف الاناني الظالم الاستهلاكي العدمي الفاشل الرجعي الفاسد الخائب الهامل

اليوم عدت الى انسانيتي بعد سنين من الغربة عنها  اليوم اعيش انسانيتي اتلمسها اشمها اتذوق طعمها اسمعها اكلمها تناغيني واناغيها  واندمج معها وبها اتحلل الى اجزائي  فتعيد تشكيلي بصورة افضل وتعيد صياغة شخصيتي بشكل افضل وتعيد برمجة تفكيري وبناء اخلاقي وقيمي  ومنطقي ومفاهيمي وتغير عاداتي وتقاليدي  وحتى اطار شخصيتي قد تغير ودمي وايقاع دقات قلبي والبرنامج البيولوجي لخلايا جسدي بكاملها

اصبحت انسانا جديدا قادر على اشغال حيزه الوجودي بجدارة واقتدار وثقة عالية وجراة واقدام وتحدي ومثابرة ونضال ثوري متقد  وعمل انتاجي ابداعي لا يتوقف بكل نشاط وحيوية لان ابواب الامل  والحرية فتحت امامي واصبحت امتلك فلسفة حياتية خاصة بي  امتطي صهوتها لتطير بي فوق الكائنات وتدور بي بكل الاماكن والساحات  منطلقة بكل الطرقات

 هذا اليوم لي هو عيد مولدي وعيد الحرية وعيد الاستقلال وعيد الكرامة وعيد العزة

هذا اليوم اصبحت استحق مسمى انسان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق