السبت، 14 مايو 2011

ايها المؤمنون بالله


ايها المؤمنون بالله

 

كيف اؤمن بالله وانا لا اؤمن بالانسان

كيف احب الله وانا لا احب الانسان

كيف اخلص لله وانا لا اخلص للانسان

كيف اعقد سلاما مع الله وانا مجرم بحق الانسان

كيف اعرف الله وانا لا اعرف الانسان

كيف اسمع من الله وانا لا اسمع من الانسان

كيف اتعلم من الله وانا لا اتعلم من الانسان

كوني انسان فالانسان نسبة لي هو  اولا والله ثانيا فالايمان بالله ومعرفته يمر عبر بوابة الايمان بالانسان ومعرفته وما عداه  كله وهم وخيال  وسذاجة وكذب على الذات وافتراء على الانسان والحياة

واقول لكل المؤمنين انكم اسرى وهم مقدس اسمه الله ومدمنين لمخدر الدين كونه من صناعة الفكر الغيبي  واللذي يغيب العقل عن الحياة فيريحه من العمل  فلا تفكير ولا تعلم ولا بحث ولا استكشاف ولا تحديات ولا جدل ولا منطق  واللذة اللتي تجنونها هي راحة البال والاسترخاء وهناء القاعد العاطل المستهلك المتطفل

واقول لكم في خضم الحراك الحضاري المعاصر وسرعة دوران عجلات مركبة الحضارة وقوة اندفاعها  لا رحمة للمتخلفين ولا عذر لهم   عن ركوبها  والايمان بالله  اصبح وهم قاتل

عودو الى حظيرة الحياة الانسانية الحقيقة ذات الاصول المادية

وفكرو وتعلمو وابحثو واستنتجو وابذلو كل الجهود الممكنة  واعملو كمنظومة متكاملة منسجمة  على اساس معادلة الطبيعة والكون المادي  بجهد عقلي ونفسي وجسدي فردا وجماعة  بتحدي واقدام وارادة وجود وشجاعة

تكونو بهذا قد اثبتم انسانيتكم وحققتم وجودكم واشغلتم حيزكم في الوجود كما ينبغي واديتم رسالتكم بالحياة وقمتم بكل واجباتكم اتجاهها  وبعدها سترون النتائج

ولا نستبق الاحداث بوصفها لعلكم تدركونها بانفسكم فتعرفونها  عن كثب  حيث تصنعونها بانفسكم وكما يقول المثل لقمة اكل بسيطة اصنعها بيدي ومن خيري الذ واطيب من منسف  يصنعه غيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق