الثلاثاء، 11 يناير 2011

مفهوم التطرف


مفهوم التطرف

التطرف يعني التصرف من منطلق عقيدة
والعقيدة تاتي من الايمان
والايمان ياتي من تصديق امور غيبية واعتمادها منهج حياة وهدف وبرنامج
...وبما انني مادي طبيعي اذن انا علماني لا غيبي ولذلك فان الايمان ليس موجود في دماغي وقاموس حياتي
منهجي يقول ان لا اله والحياة مادة
وبما انني هكذا اذن انا انسان طبيعي اريد ممارسة حياتي بحرية وباستقلال حسب المنطق الطبيعي للحياة
ولهذا فلا يلزم الامر للحرب والقتال من اجل الحياة انما يلزم العمل والتعلم والانجاز حسب العلم المادي الطبيعي وخبرة الحياة وممارستها والعمل على تطويع المادة وتكييفها لخدمتي كانسان ولرفاهيتي وسعادتي في حياتي وبناء حضارة متقدمة لي وليسعد ابنائي واحفادي من بعدي بانجازاتي المادية الحضارية
اصبح لا تطرف بالموضوع ولا منطق لي يعتمد التطرف
نخلص بالبرهان الطبيعي انني لست متطرف
ببساطة اريد ان اعيش حياتي كانسان حسب قانون الطبيعة

هناك تعليق واحد: