الثلاثاء، 11 يناير 2011

وداعا يا وطن


وداعا يا وطن
لقد تبددت كل احلامي فيك يا وطن ولم يعد لي اي حلم بك
لقد كرهتك يا وطن كما كرهت نفسي لانني منك
لو احببتني يا وطن فانا لم اعد احبك
انا يا وطن من صنع الانتماء ومن سطر قانون الانتماء لكنني لم اعد انتمي اليك
...انا يا وطن من صنع الصدق والاخلاص ورفعهما شعارا لحياته لكنني لم اعد صادق معك ومخلص لك
انت خنتني وكذبت علي كل عمري وغدرتني واسات لي وآذيتني واسغليتني ومصصت دمي واغتصبت حقي بحياتي وصادرت كل مقومات حياتي ومنعتني من ممارسة حقي بالحياة وهدرت كرامتي وحطمت انسانيتي وحقرتني ومنعت حريتي ومنعتني من التفكير والابداع والانتاج الحر الخلاق وكبلتني وقيدتني واجبرتني على ان اكون رجعيا متخلفا جاهلا افكر بطريقة غيبية بدماغ فارغ من العلم والمعرفة ومملوء بالدين والخرافات والاساطير والاوهام والخزعبلات والغيت نظرتي الطبيعية للحياة فاصبحت اعمى وابكم واصم فاقد للادراك والاحساس والتمييز والمنطق وفقدت انسانيتي ورقيي وحضارتي وطبيعتي وانحدرت بكينونتي الى مستوى حيوان ناطق يعيش فقط من اجل الحفاظ على النوع والتكاثر لا يهمه اكثر من اشباع غرائزه والبحث عن حاجاته الغرائزية الحيوانيةبطريقة سادية تسلطية ارهابية اجرامية عنصرية دون اي وازع انساني او ضمير او وجدان انساني يمارس العنصرية والتسلط والارهاب ضد كل انسان ومعلم حضاري للانسان الى درجة انني اصبحت امارس الارهاب ضدك فانت يا وطني من صنعت مني ارهابيا لك كي اقتلك وادمرك واحطمك
نعم ان الافعى ان جاعت ولم تجد ما تاكل تلتهم جسدها لانها لو بقي راسها فقط سينمو لها جسد جديد
ما تحصده يا وطن هذا من بذرك ومن زرعك
هنيئا لك يا وطن بنتاجك
وهنيئا لي انني تبرات منك ولم تعد لي ولم اعد منك
منحتك فرصا لا حصر لها ولا عدد طوال عمري واعطيتك كل ما عندي وما لدي حتى نخاع العظم ولكن لا امل ولا حلم بقي لدي بان تكون يا وطني في يوم من الايام وطن
لست نادم عليك فانت لا تستحق الندم لانني منذ وعيتك انت مجرد عدم
انا سعيد بانني خرجت من ثوب الحيوانية الى ثوب الانسانية وارتقيت بتفكيري وبشخصيتي واكتشفت خداعك المظهري يا وطن وبانك كذبة كبيرة وبانك لست وطن
اعود الى امي الاصيلة وهي الطبيعة لانتمي اليها واصدق معها
اعود الى الانسانية لانتمي اليها وابحث عن موقعي ومكانتي بها
اعود الى ربي وهو الطبيعة ووطني الكرة الارضية الحقيقية
واعود الى ديني وهو العلم الطبيعي المادي الخلاق الحضاري
علماني انا وافتخر ولا اله والحياة مادة والدين مخدر وسم قاتل للحياة والانسان
وداعا يا وطن دون حزن او الم ودون اسف او ندم
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/hs772.ash1/166223_119407438127551_100001748855744_134800_1264888_s.jpg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق