الثلاثاء، 11 يناير 2011

نعم انا عدو الاسلام


نعم انا عدو الاسلام

يقولون عني انني ضد الاسلام وعدو الاسلام واكره الاسلام
نعم ثم نعم ثم نعم
انا اكره الاسلام وانا عدو الاسلام وانا احتقر الاسلام كدين وعقيدة ومنهج حياة وفكر ومبدا وكل شيء
...ولا اعترف برب الاسلام ولا بنبي الاسلام واحتقره اشد احتقار
رغم انني علماني لا ديني ولا اؤمن باله ولا اعتقد باي ديانة
ومبداي بالحياة هو واضح وصريح ومعلن دائما ومؤكد وهو
لا اله والحياة مادة والدين مخدر وسم قاتل للحياة والانسان
ولكن ما هو سبب تركيزي على الاسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لان الاسلام دين همجي بامتياز لاسباب :
الدين الوحيد اللذي اوعز بامر رباني بنشره بالسف
الدين الوحيد اللذي يحض على الجهاد بقتل ما هو غير مسلم واغتصاب كل مقدراته في الحياة وسلبها واغتصاب حقه بالحياة ومنعه من كل حقوقه الحياتية الانسانية
الدين الاسلامي يحتقر المراة ويمنعها من كل حقوقها الحياتية ويغتصب ارادتها وانسانيتها ويستعبدها ويحولها الى حيوانة تابعة خادمة واداة جنس حقيرة
الدين الاسلامي يمجد الموت والعدم على حساب الحياة والمادة والطبيعة والحياة الحقيقية ويحتقر الانسان والعمل والانتاج والابداع والتفاني والاخلاص والصدق والمحبة والعطاء
الدين الاسلامي يبرمج العقل الانساني على العنف والعدوانية وكراهية الغير وعدم الاعتراف به وقبوله ويحض على اغتصاب حقه وسلبه
الدين الاسلامي يحتقر العلم والفكر المادي الطبيعي ويقتل العلماء والمفكرين
الدين الاسلامي يحول العقل المتحضر الى متخلف رجعي بائس يائس غوغائي همجي نفعي عصابي
الدين الاسلامي لا يتوافق اللا مع عقلية الصحراء الهمجية ما قبل الف وخمسماءة سنة
الدين الاسلامي مبني على الحقد والكراهية للانسان المتمدن والحضارة
الدين الاسلامي هو الدين الوحيد اللذي اعاني منه الاذي والعدائية والتحقير والتعنيف والسب والشتم والكراهية
المسلمون هم الوحيدون اللذي منذ وعيت على الحياة وهم يعتدون علي بدون اي سبب يذكر سوى انني افكر وانتهج حياة انسانية متحضرة تعتمد العلم والمنطق والاداء المتوافق مع المادة والطبيعة
لانني مفكر ومنتج ومبدع وملتزم وصادق ومتفاني وخلوق ومؤدب ومتواضع وجاد واقوم بكل واجبات حياتي الانسانية واملا حيزي الوجودي بكفاءة واستقلالية واسعى نحو الحرية وصاحب قرار جريء ومبدأي ومقدام ولا اعتمد على غيري ولا اتكاسل واتواطا عن عمل الواجب والخير لي وللجميع من حولي وانني اناضل من اجل الحرية والاستقلال وكرامة الانسان كانسان
كل هذه باعتبار الاسلام جرائم ومنكرات ومحرمات وممنوعات ومكروهات وغير جائزة في منطق الاسلام ودين محمد وشريعة رب محمد
لذا عشت كل حياتي بكل تفاصيلها في حرب مع الاسلام والمسلمين
المسلمين بعقيدتهم ومفاهيمهم وعقليتهم ونفسيتهم جراء التربية الاسلامية هم اعدائي اللدودين والوحيدين رغم انني اعيش مع يهود ومسيحيين واناس آخرين من مختلف الديانات
كل الديانات تحترم الانسان وتحافظ على حقوقه وحريته وكرامته وتقدس الحياة وتمجد المادة والبناء والانتاج وتكافىء الانسان المنتج والمبدع والمفكر والمخلص وتربي الانسان على حب الغير وقبوله وعدم العنصرية والعدوانية
اللا الاسلام فهو يعمل عكس كل ما ذكر
ولهذا فانني اعادي الاسلام وناقم عليه واكرهه واكره نبيه محمد ورب الاسلام الى اخر يوم في حياتي
http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/hs013.snc6/166328_118135191588109_100001748855744_127100_5224335_s.jpg

هناك تعليق واحد:

  1. نعم انا ايضا عدوة الاسلام انا ايضا دمرني الدين و احتقرني و اغتصب كل حقوقي الطبيعية في الحياة اشك في حقي كانسانة مند كنت صغيرة لكن ابقي فمي مغلقا حتى لا يؤذوني بسبب ترهيبهم الدائم لي كم شعرت بالحسرة و المرارة و الالم عندما عرفت كيف يعيش اخرون بكل حرية و انا عشت حياتي بكل هذا القمع و لكن ما زلت اتوق الى الحرية مثلهم انا ايضا المسلمون اعدائي اللدودين و ساكرههم و ابغضهم و احتقرهم كل حياتي بسبب ما فعلوه بي لم يدمرني احد مثلما دمرني المسلمين

    ردحذف