السبت، 26 فبراير 2011

ارحلو يا طواغيت العرب


ارحلو يا طواغيت العرب

 

من اجل  انسانيتي وحقي بالحياة

من اجل حريتي وكرامتي وعزتي

من اجل سعادتي ورفاهيتي

من اجل مستقبلي وكياني

من اجل ان يكون لي وطنا حرا كريما عزيزا مستقلا

من اجل بناء حضارة افضل

من اجل وطني وشعبي

من اجل ان احقق ذاتي واقوم بواجبي الحضاري الانساني

من منطلق الضمير الانساني والاحساس بالواجب الحضاري

من منطلق فهمي لمعادلة الحياة

اثور ضد الاستبداد والظلم والقهر والفساد

اصنع وطنا نزيها حرا متحضرا عادلا  يعيش به الانسان انسانيته يحقق به ذاته بعزة وكرامة وحرية وعدل 

انا ثائر مناضل باحث عن الحق والعدالة

يا حكام العرب انتبهو واحذرو

انا الشعب المضطهد

انا الشعب الفقير المسحوق المعدم المظلوم

انا الشعب اللذي يرزح تحت نير حكمكم وتجبركم وظلمكم وطغيانكم

تحركت نوازع الثورة في داخلي ونبض الثورة في قلبي يتسارع

عنفوان المناضل والثائر  اقوى من جبروتكم

والشعب ابقى من الحكام والتاريخ حليف الشعوب

صفحة  تاريخكم قاربت على الانتهاء وستبدا صفحة الشعوب

في الحضارة والتقدم والحرية والعزة والكرامة والفعل والبناء

ارحلو يا طواغيت العرب الى هاوية التاريخ الرديء

لترتقي الشعوب الى قمة المجد والزهو في عرس الحرية والخلاص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق