الجمعة، 15 أبريل 2011

انا علماني وافتخر


انا علماني وافتخر

انا علماني لا ديني طبيعي بالفطرة منذ وعيت على وجه الارض لا اؤمن باله ومصطلح الايمان عندي مفقود فانا منذ وعيي ابحث عن المعرفة والحقيقة القابلة للادراك والتمييز والفهم والاستيعاب ضمن قوانين الطبيعة اللتي انا جزء منها ككيان مادي حي ولست شاذ بذلك فانا مثل اكثر من نصف سكان الارض وفكر العلمانية فكر الانسان بطبيعته التكوينية منذ بداية البشرية وما الفكر الغيبي اللا افكار مستحدثة شاذة عن طبيعة تفكير الانسان وسبب استحداث الفكر الغيبي هو غاية في الاستيلاء على السلطة والثروة ومقومات الحياة ومقدرات الانسان الطبيعية واستعباده وكان الانسان العلماني صاحب الفكر المادي الطبيعي يناضل ضد هؤلاء رجال الدين وضد المنهج الغيبي اللذي يعمل على قتله واستعباده واستغلاله ويمارس ضده الظلم والقهر والاستبداد باسم الاله منذ بداية ظهور وتشكل المجمعات البشرية على سطح الارض وانا كعلماني اتبع بتكوني ونسبي لهؤلاء المناضلين والمكافحين من اجل انسانيتهم وحياتهم وكرامتهم وحريتهم وامنهم ورفاهيتهم

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق