الثلاثاء، 5 أبريل 2011

يا الهي


يا الهي

يا الهي ان كنت لا تراني فانا اراك
وان كنت لا تسمعني فانا اسمعك
وان كنت لا تحسني فانا احسك
وان كنت لا تؤمن بي فانا اؤمن بك
وبعد كل هذا هل انت خلقتني ام انا خلقتك ؟
هل انت في مخيلتي اما انا في مخيلتك ؟
اهل انت من صنع افكاري ام انا من صنع افكارك ؟
هل انت مؤلف ديني ام انا مؤلف دينك ؟
هل انت منزل انبياءك ام انا مؤمن بانبيائك ؟
هل انت رافع لواءك ام انا رافع لوائك ؟
هل انا مؤلف لكتابك ام انت منزل لكتابك ؟
هل انا مخترع لمعجزاتك ام انت منزل لمعجزاتك ؟
هل انا صنعتك طبقا لمخيلتي ام انت صانع لذاتك ؟
هل انا ملك السماء والارض ام انت ملك للممتلكاتك؟
هل انا صاحب العلم والمعرفة والتقنية والاكتشافات ام انت صاحب كل هذا بخرافاتك وخزعبلاتك ؟
اسمع يا الله وافهم ماذا اقول لك
ما انت اللا كذبة كبيرة لا يصدقها اللا الاغبياء والضعفاء والبؤساء والمتخاذلين والبائسين والمستعبدين والمغفلين والمساقين والمستسلمين والاغبياء من اصحاب الدين
انت يا الله يا رب المسلمين لا اؤمن بك فانت كذب وبهت وزور
انت الاله اللذي وعد بالجنة وبالحور
كاذب ثم كاذب ولا اثبات لوجودك سوى باذهان المتخلفين الاغبياء
من امة محمد همج الصحراء

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق