الخميس، 7 أبريل 2011

لماذا انا ضد الاسلام


لماذا انا ضد الاسلام

 

انا كعلماني اقف مبدئيا ضد كل الديانات  لانني على منهج لا اله والحياة مادة

ولكنني اواجه الدين الاسلامي تحديدا لانه الدين الوحيد اللذي يهدد وجودي كانسان ويعرض حياتي للخطر بارهابي وترويعي وتعذيبي وحرماني ومصادرة حقوقي وحريتي بالحياة والعمل على تحويل حياتي للفناء  بشتى الوسائل والطرق

ولذا من قبيل الدفاع عن النفس وعن كياني ووجودي وحقي بالحياة وحريتي وانسانيتي وسعادتي ورفاهيتي وكرامتي وعزتي  تبعا لنزعة حب البقاء والعيش الطبيعي الحر اواجه هذا العدو بكل قوة وتحدي حيث عدوي الحقيقي بالحياة هو الاسلام

هو اللذي يعاديني وهو اللذي يكرهني  لانني انسان بما تحتويه الكلمة من معنى

انسان اريد ان احيا حياة حرة طبيعية  كاملة امارس فيها كل حقوقي بالحياة

اريد حياة كريمة عزيزة مرفهة سعيدة غير منقوصة او محدودة

لا اريد ان اكون عبدا او مستسلما او تابعا او خانعا او ذليلا او بائسا او امعيا وراء القطيع

هذه المواصفات في شخصيتي هي السبب في معاداة الاسلام لي

هذه المواصفات حكمها في الاسلام القتل والاستيلاء على الاموال والممتلكات والعرض وكل ما يمكن ان يستفاد منه كي تبقى راية رب الاسلام مرفوعة

انا وامثالي هم الوقود اللذي يتحرك به الاسلام ويكبر  ويبقى مسيطرا على الارض ومن عليها

انه يوم اسود يوم مولد محمد

ويوم قاتم يوم نزل الوحي على محمد

ويوم مشؤوم يوم اعلن الاسلام بلسان محمد

اللعنة على الاسلام والمسلمين

هناك تعليق واحد:

  1. تقول : اريد حياة كريمة عزيزة مرفهة سعيدة)
    لكن مفهوم الكرامة والعزة والرفاه ، هي قيم دعت إليها الأديان سابقا ، فكيف تكون ماديا ، وفي نفس الوقت تتبنى قيم معينة ؟!

    ردحذف