الأربعاء، 16 مارس 2011

انا علماني اذن انا طبيعي


انا علماني اذن انا طبيعي

 

هل انا غبي بنظركم ؟ ... ليكن

هل انا  جاهل ومنحرف ولا اعرف مصلحتي  بنظركم ؟؟ .... ليكن

هل انا كافر وخارج عن الاجماع والعادة والعرف والمنطق الاجتماعي السائد ؟؟؟... ليكن

هل انا كافر بدينكم   ومعارض لافكاركم  ولعاداتكم وتقاليدكم وافكاركم وتراثكم  ؟؟؟ .... ليكم

والسؤال الكبير اللذي اريد ان اسالكم اياه هو  : الست انا انسان مثلكم ؟؟

الست مواطن في وطن يحويني ويحويكم ؟

اليست بيننا مصلحة حياتية بيني وبينكم ؟

الست فردا في مجتمعكم ؟

الا يحق لي الحياة كما تحق لكم ؟

الست انسانا مثلكم ؟

اذن من حقي ان تكون لي شخصية وراي وفكر مستقل حر

ومن حقي ان امارس انسانيتي واحقق ذاتي بطريقتي وبحريتي واستقلاليتي

ومن حقي ان اشغل حيزي في الوجود من خلال موقعي ومكاني ووطني

ولا احد في الدنيا له الحق ان يمنعني من ممارسة كل حقوقي

فانا حقيقة قائمة بذاتها

والانسان اقوى من كل الحقائق

فانا احيى ضمن قانون الطبيعة  وهو القانون اللذي يمنحني  حقي الكامل بالحياة

فانا موجود  بوجود الطبيعة وقوي بقوة الطبيعة ومعلوم بعلم الطبيعة والطبيعة اقوى من كل شيء

انا علماني اذن انا طبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق