الخميس، 31 مارس 2011

انا كافر انا علماني وافتخر


انا كافر انا علماني وافتخر

 

لن اؤمن بالله حتى لو اكتشفت بانه حقيقة ورايته وادركته وسمعته واحسسته وميزته

لا ولن اقبل على نفسي ان اكون عبدا ذليلا حقيرا مستغلا مستغفلا دونيا  ولن اقبل على نفسي ان اكون مخلوقا لمن اودع نزعة العدوانية والشر والعنف والارهاب والقتل بمن آمن به ولمن اودع نزعة التسلط ورفض الاخر والابتزاز والاستغلال والسرقة والنهب والاغتصاب ومصادرة حقوق الاخرين والاعتداء عليها ومنع الحريات واحتقار الانسان واذلاله 

عمل الله كل هذا وشرع عمله والزم اتباعه باتخاذ شريعته منهجا دنيويا ابديا

وخير دليل على ذلك هو الاسلام

لن اؤمن بهذا الاله ولست جاهلا او سخيفا كي اصدقه عندما يدعي الرحمة والمغفرة لعباده

وسواء كان الله حسنا او سيئا رحيما او مجرما في كل الحالات لا يلزمني ولا يهمني امره

انني قادر ان اعيش حياتي بكل معانيها دون الحاجة لله

لدي كل المقومات والقدرات والامكانيات ان اقود نفسي بنفسي واتخذ منهجا اراه مناسبا بقيادة عقلي وسيطرة وجداني وشخصيتي بكل مركباتها على تصرفي وسلوكي الحضاري

انا حر ومستقل

لا اله والحياة مادة والدين سم قاتل للحياة والانسان ومخدر للشعوب

انا كافر

انا علماني وافتخر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق