الأحد، 27 مارس 2011

من هو المؤمن في وطني ؟


من هو المؤمن في وطني ؟

 

الصادق في وطني كافر

والمخلص في وطني كافر

والفاعل  العامل المنتج في وطني كافر

والخلوق الكريم المعطاء الملتزم المسالم المنتمي المتفاني في وطني كافر

المفكر الذكي المجتهد المثقف الواعي  في وطني كافر

اللذي يسعى نحو التغيير والتطوير والتقدم  في وطني كافر

اللذي يلتزم بالقانون والنظام  في وطني كافر

اللذي يهتم بنفسه واسرته ومجتمعه وناسه في وطني كافر

اللذي يبحث عن الحقيقة ويبحث عن الصحيح والسليم والطبيعي والمنطقي والعلمي في وطني كافر

من يسير وراء هدف محدد واضح بناء على خطة وبرنامج وادراك ووعي لما يقوم به  ولطريق سلوكه وكيفية سلوكه ومنهجه في وطني كافر

من يحقق ذاته ويبحث عن حقوقه الحياتية ويعمل على تحصيلها بجهد وكفاءة واقتدار وفعل انتاجي ايجابي خلاق  ويؤكد واجبه الحضاري الانساني  من خلال موقعه الحياتي في وطني كافر

الانسان المتحرر العادل الديمقراطي في وطني كافر

الانسان العلماني الحضاري التقدمي في وطني كافر

من يعبد وطنه في وطني كافر

بحثت في كل المواصفات كي اجد من هو المؤمن في وطني واخيرا وجدته  ذلك هو الانسان القابع في الزاوية المظلمة  المنبوذ من اعراف الطبيعة ونواميس الكون والخارج عن توصيف الانسان اللذي يستحق الحياة

الانسان الميت جسديا ونفسيا وعقليا

لا يعمل لا يفكر لا يمتلك ارادة الحياة

ففي وطني يا اخوان كل من لا يستحق الحياة هو مؤمن

سبحان الله رب هذا الوطن

قسما بالطبيعة سابقى كافر  فالكفر يا وطني هو شرفي وانسانيتي ومواطنتي وحريتي وكرامتي وعزتي وسعادتي فربك يا وطني وهم كاذب وسم قاتل للانسان والحياة

انا قوي بذاتي وكياني بقوة جسدي وعلمي ومعرفتي وتجربتي وفكري واجتهادي وابداعي وارادتي  وجرأتي وشجاعتي واقدامي لمواجهة تحديات الحياة واثبات ذاتي وتحقيق  كل متطلبات حياتي دون الاعتماد على اله وهمي يقبع في الغيب المجهول

انا انسان استحق الحياة بمجهودي وفعلي وقادر على ذلك

انا من يعمرك يا وطني ومن يرفع من شانك ومن يعزك ويحميك  ويشرفك

انا الكافر يا وطني  من يستحقك

انا من يستحق الحياة

انا كافر وافتخر بانني كافر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق